Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الجمعة 19 شتنبر 2014 العدد : 1207
البحث
كفى نيوزليتر
دبلوماسيون معتمدون بالرباط يشاركون في حملة التبرع بالدمنحو 275 ألف مهاجر مغربي غادروا المملكة في 10 أيام عبر مطار محمد الخامس الدولي في إطار عملية "مرحبا 2014″المملكة المتحدة ترحب بالمقاربة المغربية للتفاعل مع آليات الأمم المتحدة في مجال حقوق الانسانمجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون جديد يعاقب كل شخص حاول الالتحاق بمناطق التوتر والمواجهات المسلحةالعقول المعاقة بالمغربالمغرب يندد بتورط الجزائر عسكريا وسياسا ودبلوماسيا وماليا في ملف الصحراءالمشاركون في ندوة بالرباط يدعون إلى إصلاح النظام الانتخابي من أجل انتخابات أكثر شفافية ومشاركةمنظمتان دوليتان تسائلان مجلس حقوق الإنسان حول مأساة الساكنة المحتجزة بتندوفرشيد نيني: البكا مورا الميتهل التعرق مرض أم مؤشر على مرض ما؟ميلاد مشاريع بنيوية تجسيدا لبرنامج التنمية الاقتصادية والحضرية بتطوانتقرير: المغرب يؤكد من أديس أبابا أن محاربة تهريب المخدرات أولوية وطنيةبوعيدة: الجزائر طرف مباشر في نزاع الصحراء وعليها الانخراط في إيجاد حل لهإنجاز أول عملية لزرع الأعضاء من متبرع ميت دماغيا تنقذ حياة شخصين بفاس والدار البيضاء

الأصوات التي تصدر المرأة خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة وإنما محاولة لإرضاء الشريك

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس: وكالات
19 أبريل 2013 -

كشفت دراسة بريطانية أن الأصوات التي تصدرها النساء خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة التي يشعرن بها وإنما هي محاولة لإرضاء الرجال.

ووفقا للدراسة التي أجرتها جامعة لانكشاير البريطانية، فإن معظم الأصوات التي تصدرها المرأة تكون قبل النشوة الخاصة بها أو خلال نشوة شريكها في العملية. واستندت الدراسة، حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إلى نتائج أجوبة 77 امرأة متوسط أعمارهن 22 عاما، وتهدف الدراسة إلى معرفة إذا ما كان الصخب والأصوات التي تصدرها النساء أثناء عملية الجماع ناتجة عن إحساس بالنشوة أم تكون مختلقة وخادعة.

وأجابت المشتركات في استبيان الدراسة على أسئلة عن سلوكها الجنسي أثناء عملية الجماع، وكيف تصل إلى ذروة الشهوة الجنسية وكيف تعبر عنها بالصوت، وعند أي توقيت تعبر عن نفسها بالصوت. وقالت معظم النساء أنهن يصلن إلى أقصى قدر من النشوة أثناء عملية المداعبة، لكن معظمهن أشرن إلى أنهن لا يعبرن بأصواتهن إلا خلال ذروة الشريك أو الرجل.

ويعتقد الباحثون أن سبب هذا التناقض هو أن المرأة تحب أن تتلاعب بمشاعر الرجل وشريكها في العملية الجنسية، بينما أشار آخرون إلى أن المرأة تحاول أن تتماشى مع سيناريو بعينه، خلال ممارسة الجنس. وقال جون جروهل، مؤسس موقع للعلاج النفسي على الإنترنت: "دائما المرأة لا تصدر أصواتًا تعبر عن وصولها للشهوة الجنسية، لكن لتحفيز الرجل خلال العملية".

وتقول الدراسة إنه ربما تكون هذه الأصوات هي جزء من العملية الجنسية المثالية أو على الأقل أنها تعتقد أن هذا هو ما يريده الرجل.

 



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة

قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : kafapresse@gmail.com

البحث :

Developpé par société SmartProg, e-mail stesmartprog@gmail.com