Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأربعاء 22 أكتوبر 2014 العدد : 1240
البحث
كفى نيوزليتر
العدالة والتنمية الاسلامي يشدّد الخناق على المعارضة التركيةعائد من مخيمات تندوف يدعو إلى تفعيل مبادرة الحكم الذاتي ويكشف عن الجحيم الذي يعيشه المحتجزونالغارديان: 5 بريطانيين ينضمون لداعش أسبوعياالأفارقة المقيمون بالمملكة سليمون من فيروس إيبولايحيى عمران: مؤسسة المعارضة من القوة الاقتراحية الى الضجيج الاعلاميسميرة سعيد تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديدزوجة لحسن جاخوج تخرج عن صمتها في قضية ملايير "درابور"الرصاص الجزائري يتسبب في رفع جلسة بالبرلمانالزاز المدير العام السابق لوانا يدخل في إضراب عن الطعامإرجاء النظر إلى 24 أكتوبر الجاري في ملف يتابع فيه 17 شخصا من أجل ارتكاب أعمال شغبمجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانون يتعلقان بالتعويض عن حوادث الشغل وبتنظيم مهنة محاسب معتمدالمغرب لايزال ملتزما بتنظيم كأس إفريقيا للأمم..المنتخب الوطني المغربي للهيب هوب يشارك في بطولة العالم ببراغلقاء تحسيسي بطنجة حول السياسة التواصلية للجهاز الأمني مع المحيط التربوي

الأصوات التي تصدر المرأة خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة وإنما محاولة لإرضاء الشريك

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس: وكالات
19 أبريل 2013 -

كشفت دراسة بريطانية أن الأصوات التي تصدرها النساء خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة التي يشعرن بها وإنما هي محاولة لإرضاء الرجال.

ووفقا للدراسة التي أجرتها جامعة لانكشاير البريطانية، فإن معظم الأصوات التي تصدرها المرأة تكون قبل النشوة الخاصة بها أو خلال نشوة شريكها في العملية. واستندت الدراسة، حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إلى نتائج أجوبة 77 امرأة متوسط أعمارهن 22 عاما، وتهدف الدراسة إلى معرفة إذا ما كان الصخب والأصوات التي تصدرها النساء أثناء عملية الجماع ناتجة عن إحساس بالنشوة أم تكون مختلقة وخادعة.

وأجابت المشتركات في استبيان الدراسة على أسئلة عن سلوكها الجنسي أثناء عملية الجماع، وكيف تصل إلى ذروة الشهوة الجنسية وكيف تعبر عنها بالصوت، وعند أي توقيت تعبر عن نفسها بالصوت. وقالت معظم النساء أنهن يصلن إلى أقصى قدر من النشوة أثناء عملية المداعبة، لكن معظمهن أشرن إلى أنهن لا يعبرن بأصواتهن إلا خلال ذروة الشريك أو الرجل.

ويعتقد الباحثون أن سبب هذا التناقض هو أن المرأة تحب أن تتلاعب بمشاعر الرجل وشريكها في العملية الجنسية، بينما أشار آخرون إلى أن المرأة تحاول أن تتماشى مع سيناريو بعينه، خلال ممارسة الجنس. وقال جون جروهل، مؤسس موقع للعلاج النفسي على الإنترنت: "دائما المرأة لا تصدر أصواتًا تعبر عن وصولها للشهوة الجنسية، لكن لتحفيز الرجل خلال العملية".

وتقول الدراسة إنه ربما تكون هذه الأصوات هي جزء من العملية الجنسية المثالية أو على الأقل أنها تعتقد أن هذا هو ما يريده الرجل.

 



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة



قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : kafapresse@gmail.com

البحث :

Developpé par SmartProg