Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الجمعة 31 أكتوبر 2014 العدد : 1249
البحث
كفى نيوزليتر
الملك محمد السادس ا يعطي انطلاقة الشطر الأول من مشروع إعادة الهيكلة والإدماج الحضري لمنطقة المكانسة الشمالية الذي سيكون له وقع مستدام على جودة عيش السكانالمواطن الفرنسي والمغربي الحامل للجنسية الفرنسية كانا يعملان على تحفيز الشباب المتشبع بالفكر المتطرف للقيام بعمليات إرهابية فردية داخل المغرب وفرنسا حركة “نداء تونس” تفوز بـ 85 مقعدا في برلمان تونس الجديداعتقال شخص قتل والده بمدينة خريبكةحصاد للمعارضة : الحكومة لا دخل لها في النقاش وسط المؤسسة التشريعية ومقاطعة الانتخابات مسّ بالديمقراطيةوزيرة الصحة البدينة تثير جدلا كبيرا في بلجيكاالمغاربة يخصصون دقيقتين يوميا فقط للرياضة والقراءة و 59 د لممارسة الشعائر الدينيةبلاتر: العشب الصناعي هو مستقبل كرة القدم المغرب يحتل المرتبة السابعة في سلسلة التمور على المستوى العالميشبق جنسي تحت غطاء معتقد ديني...الارهاب في الجزائر موضوع مساءلة في المفوضية الأروبيةالملك محمد السادس يفتح أبواب العدالة المغربية أمام أم فرنسية لاستعادة طفلتيهاالوزيرة سمية بن خلدون تتهم النقابات والمعارضة..ابن كِيرَان: حرّكت الهاتف من أجل التوسط لابني في سكَن

الأصوات التي تصدر المرأة خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة وإنما محاولة لإرضاء الشريك

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس: وكالات
19 أبريل 2013 -

كشفت دراسة بريطانية أن الأصوات التي تصدرها النساء خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة التي يشعرن بها وإنما هي محاولة لإرضاء الرجال.

ووفقا للدراسة التي أجرتها جامعة لانكشاير البريطانية، فإن معظم الأصوات التي تصدرها المرأة تكون قبل النشوة الخاصة بها أو خلال نشوة شريكها في العملية. واستندت الدراسة، حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إلى نتائج أجوبة 77 امرأة متوسط أعمارهن 22 عاما، وتهدف الدراسة إلى معرفة إذا ما كان الصخب والأصوات التي تصدرها النساء أثناء عملية الجماع ناتجة عن إحساس بالنشوة أم تكون مختلقة وخادعة.

وأجابت المشتركات في استبيان الدراسة على أسئلة عن سلوكها الجنسي أثناء عملية الجماع، وكيف تصل إلى ذروة الشهوة الجنسية وكيف تعبر عنها بالصوت، وعند أي توقيت تعبر عن نفسها بالصوت. وقالت معظم النساء أنهن يصلن إلى أقصى قدر من النشوة أثناء عملية المداعبة، لكن معظمهن أشرن إلى أنهن لا يعبرن بأصواتهن إلا خلال ذروة الشريك أو الرجل.

ويعتقد الباحثون أن سبب هذا التناقض هو أن المرأة تحب أن تتلاعب بمشاعر الرجل وشريكها في العملية الجنسية، بينما أشار آخرون إلى أن المرأة تحاول أن تتماشى مع سيناريو بعينه، خلال ممارسة الجنس. وقال جون جروهل، مؤسس موقع للعلاج النفسي على الإنترنت: "دائما المرأة لا تصدر أصواتًا تعبر عن وصولها للشهوة الجنسية، لكن لتحفيز الرجل خلال العملية".

وتقول الدراسة إنه ربما تكون هذه الأصوات هي جزء من العملية الجنسية المثالية أو على الأقل أنها تعتقد أن هذا هو ما يريده الرجل.

 



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة



قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : kafapresse@gmail.com

البحث :

Developpé par SmartProg