Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 30 يونيو 2015 العدد : 1491
البحث
كفى نيوزليتر
الخارجية البريطانية تطمئن رعاياها على السياحة بالمغرب وتستبعد وجود خطر الارهاب بهالبابا فرانسوا : لا وجود لجهنم وآدم وحواء مجرد أساطيرعادل فتحي: عملية الإرهاب الأخيرة‎دنيا بو طازوت"حمضات" ..و تراجع في الإقبال على تتبع دراما رمضان لهذا العامبلاغ: السلطات بطنجة تحذر مهاجرين وتطالبهم بالإخلاء الفوري للشقق التي يحتلونهاملتحي يتزعم محاولة قتل مثلي بفاس و رجل أمن أنقذ الموقف من جريمة محققة باشهار سلاحه الوظيفي الرجاء ينفصل عن أحمد شاغو بالتراضيطبائع وعادات الصائمين في ورزازات خلال شهر رمضان الحركة الشعبية تدين الاعتداء ومتابعة شابتين بانزكان بسبب لباسهماحوالي 4.3 مليون أسرة بالمغرب تحتاج إلى الدعمالشيخ حسن الكتاني يعتبر أن متابعة شابتين بسبب لباسهما موافق للشرعارتفاع الناتج الداخلي الإجمالي بالمغرب بنسبة 4.1 بفضل ارتفاع النشاط الفلاحيحجز أزيد من 3 أطنان من المخدرات بإقليمي شفشاون و وزان في ظرف 48 ساعةوزراء داخلية أوروبيون في تونس بعد هجوم سوسة الدموي

الأصوات التي تصدر المرأة خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة وإنما محاولة لإرضاء الشريك

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس: وكالات
19 أبريل 2013 -

كشفت دراسة بريطانية أن الأصوات التي تصدرها النساء خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة التي يشعرن بها وإنما هي محاولة لإرضاء الرجال.

ووفقا للدراسة التي أجرتها جامعة لانكشاير البريطانية، فإن معظم الأصوات التي تصدرها المرأة تكون قبل النشوة الخاصة بها أو خلال نشوة شريكها في العملية. واستندت الدراسة، حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إلى نتائج أجوبة 77 امرأة متوسط أعمارهن 22 عاما، وتهدف الدراسة إلى معرفة إذا ما كان الصخب والأصوات التي تصدرها النساء أثناء عملية الجماع ناتجة عن إحساس بالنشوة أم تكون مختلقة وخادعة.

وأجابت المشتركات في استبيان الدراسة على أسئلة عن سلوكها الجنسي أثناء عملية الجماع، وكيف تصل إلى ذروة الشهوة الجنسية وكيف تعبر عنها بالصوت، وعند أي توقيت تعبر عن نفسها بالصوت. وقالت معظم النساء أنهن يصلن إلى أقصى قدر من النشوة أثناء عملية المداعبة، لكن معظمهن أشرن إلى أنهن لا يعبرن بأصواتهن إلا خلال ذروة الشريك أو الرجل.

ويعتقد الباحثون أن سبب هذا التناقض هو أن المرأة تحب أن تتلاعب بمشاعر الرجل وشريكها في العملية الجنسية، بينما أشار آخرون إلى أن المرأة تحاول أن تتماشى مع سيناريو بعينه، خلال ممارسة الجنس. وقال جون جروهل، مؤسس موقع للعلاج النفسي على الإنترنت: "دائما المرأة لا تصدر أصواتًا تعبر عن وصولها للشهوة الجنسية، لكن لتحفيز الرجل خلال العملية".

وتقول الدراسة إنه ربما تكون هذه الأصوات هي جزء من العملية الجنسية المثالية أو على الأقل أنها تعتقد أن هذا هو ما يريده الرجل.

 



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة

قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : [email protected]

البحث :

Developpé par SmartProg