Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الجمعة 28 نونبر 2014 العدد : 1277
البحث
كفى نيوزليتر
لماذا يدعم العدالة والتنمية التركي تنظيم "داعش"؟الشركة الوطنية للطرق السيارة تفتح الطريق السيار امنتانوت-أكادير مجانا المضامين القوية للرسالة الملكية لمنتدى حقوق الإنسان بمراكش تلقى ترحيبا واسعا وAMDH جد منزعجة بسبب فشل الدعوة إلى المقاطعةرمضان مصباح الإدريسي: يوم الغرق في سيكولوجية الهلعنداء من السلطات لساكنة المناطق المحادية للأودية ل”مغادرة” منازلهمتدهور الحالة الصحية للفنان محمد البسطاويجماعتا تيمولاي وافران الاطلس الصغير بإقليم كلميم محاصرتان بالكامل بسبب الفيضاناتلبنان يودع الشاعر الكبير سعيد عقلغرفة جنايات ابتدائية سلا تدين 13 متهما في قضايا الإرهاب بما بين 2 و 4 سنواتتوقيع نحو ثلاثين اتفاقية للتعاون الثنائي خلال منتدى الأعمال المغربي الصيني ببكينماذا قالت الشحرورة قبل وفاتها ؟؟ وهذه هي وصيتها !!حسن بويخف: نبذ أسماء الارهاب لتجفيف منابع ريعهافتتاح منتدى الأعمال المغربي – الصيني في بكينهذا ما تبحث عنه المرأة في الرجل

الأصوات التي تصدر المرأة خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة وإنما محاولة لإرضاء الشريك

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس: وكالات
19 أبريل 2013 -

كشفت دراسة بريطانية أن الأصوات التي تصدرها النساء خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة التي يشعرن بها وإنما هي محاولة لإرضاء الرجال.

ووفقا للدراسة التي أجرتها جامعة لانكشاير البريطانية، فإن معظم الأصوات التي تصدرها المرأة تكون قبل النشوة الخاصة بها أو خلال نشوة شريكها في العملية. واستندت الدراسة، حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إلى نتائج أجوبة 77 امرأة متوسط أعمارهن 22 عاما، وتهدف الدراسة إلى معرفة إذا ما كان الصخب والأصوات التي تصدرها النساء أثناء عملية الجماع ناتجة عن إحساس بالنشوة أم تكون مختلقة وخادعة.

وأجابت المشتركات في استبيان الدراسة على أسئلة عن سلوكها الجنسي أثناء عملية الجماع، وكيف تصل إلى ذروة الشهوة الجنسية وكيف تعبر عنها بالصوت، وعند أي توقيت تعبر عن نفسها بالصوت. وقالت معظم النساء أنهن يصلن إلى أقصى قدر من النشوة أثناء عملية المداعبة، لكن معظمهن أشرن إلى أنهن لا يعبرن بأصواتهن إلا خلال ذروة الشريك أو الرجل.

ويعتقد الباحثون أن سبب هذا التناقض هو أن المرأة تحب أن تتلاعب بمشاعر الرجل وشريكها في العملية الجنسية، بينما أشار آخرون إلى أن المرأة تحاول أن تتماشى مع سيناريو بعينه، خلال ممارسة الجنس. وقال جون جروهل، مؤسس موقع للعلاج النفسي على الإنترنت: "دائما المرأة لا تصدر أصواتًا تعبر عن وصولها للشهوة الجنسية، لكن لتحفيز الرجل خلال العملية".

وتقول الدراسة إنه ربما تكون هذه الأصوات هي جزء من العملية الجنسية المثالية أو على الأقل أنها تعتقد أن هذا هو ما يريده الرجل.

 



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة



قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : kafapresse@gmail.com

البحث :

Developpé par SmartProg