Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الجمعة 27 مارس 2015 العدد : 1396
البحث
كفى نيوزليتر
صدور أحكام في حق متهمين من جنسية فرنسية أدينوا في قضايا لها علاقة بالإرهابالقضاء يدين ناشر فيديو اتهم الشرطة كذبا بالرشوة بـ 6 أشهر حبسا نافذا و20 مليون سنتيم كغرامةالأيام العلمية الثالثة عشر للتخصص الطبي 1و2و3أبريل 2015 بكلية الطب والصيدلة بمدينة الدار البيضاءمنتدى الحوار المدني من أجل جماعات ترابية للمواطنة والديمقراطية التشاركيةادريس الكنبوري: أوباما ضد داعش.. إلى أين من هنا؟الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيزانتبهوا..وزارة الصحة لا توصي باستئصال الثدي الاصطناعي على ضوء آخر المعطيات العلمية حجز طن من الحشيش على متن قارب واعتقال مغربيينولاية الرباط توضح حقيقة ما جرى أثناء دفن زوجة عبدالسلام ياسين ليدي غاغا تجوب شوارع لندن بدون ملابس داخليةهذه هي الفوائد الصحية للوز ... غني بالدهون غير المشبعة والفيتامينات ويخفض الوزنديانا حداد:أغنية "اعطيني ساكي" مقبولة مقبولة مقارنة مع الأغاني الهابطة التي تعم العالم العربيالوزيرة سمية بنخلدون تختار أبغض الحلال وتنهي علاقة زوجية استمرت 30 سنةمراكش تستضيف فعاليات الدورة التاسعة عشر من تظاهرة " قفطان"
المقالات الأكثر قراءة

الأصوات التي تصدر المرأة خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة وإنما محاولة لإرضاء الشريك

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس: وكالات
19 أبريل 2013 -

كشفت دراسة بريطانية أن الأصوات التي تصدرها النساء خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة التي يشعرن بها وإنما هي محاولة لإرضاء الرجال.

ووفقا للدراسة التي أجرتها جامعة لانكشاير البريطانية، فإن معظم الأصوات التي تصدرها المرأة تكون قبل النشوة الخاصة بها أو خلال نشوة شريكها في العملية. واستندت الدراسة، حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إلى نتائج أجوبة 77 امرأة متوسط أعمارهن 22 عاما، وتهدف الدراسة إلى معرفة إذا ما كان الصخب والأصوات التي تصدرها النساء أثناء عملية الجماع ناتجة عن إحساس بالنشوة أم تكون مختلقة وخادعة.

وأجابت المشتركات في استبيان الدراسة على أسئلة عن سلوكها الجنسي أثناء عملية الجماع، وكيف تصل إلى ذروة الشهوة الجنسية وكيف تعبر عنها بالصوت، وعند أي توقيت تعبر عن نفسها بالصوت. وقالت معظم النساء أنهن يصلن إلى أقصى قدر من النشوة أثناء عملية المداعبة، لكن معظمهن أشرن إلى أنهن لا يعبرن بأصواتهن إلا خلال ذروة الشريك أو الرجل.

ويعتقد الباحثون أن سبب هذا التناقض هو أن المرأة تحب أن تتلاعب بمشاعر الرجل وشريكها في العملية الجنسية، بينما أشار آخرون إلى أن المرأة تحاول أن تتماشى مع سيناريو بعينه، خلال ممارسة الجنس. وقال جون جروهل، مؤسس موقع للعلاج النفسي على الإنترنت: "دائما المرأة لا تصدر أصواتًا تعبر عن وصولها للشهوة الجنسية، لكن لتحفيز الرجل خلال العملية".

وتقول الدراسة إنه ربما تكون هذه الأصوات هي جزء من العملية الجنسية المثالية أو على الأقل أنها تعتقد أن هذا هو ما يريده الرجل.

 



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة

قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : [email protected]

البحث :

Developpé par SmartProg