Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 25 أبريل 2015 العدد : 1425
البحث
كفى نيوزليتر
618 قتيلا حصيلة أولية لزلزال ضرب النيبال هذا ما فعله رئيس الحكومة حين تسللت امرأة خلسة إلى مقر إقامتههذه هي تعويضات أعضاء المجلس الأعلى للتربية والتكوين كما حددها رئيس الحكومةالجمارك تحجز 450 كليوغرام من الحشيش محشوة داخل مربعات الزليج بالدارالبيضاءالبنك الدولي يمنح المغرب قرضا بمبلغ 248 مليون دولار لدعم الصحة والطاقة النظيفةعبدالجليل طليمات: سؤال لغة التدريس ليس مغلوطاهذه هي الإجراءات الانتقالية الخاصة بالأشخاص المعاقين لاجتياز بكالوريا 2015الفنان الثائب ياسين بلحجام يلتقط صور في ملهى ليلي مع راقصات عاريات"إعلان فاس" يشدد على دور القادة الدنيين في منع التحريض وصياغة خطابات بديلة لخطابات العنف والكراهيةالمدير السابق للمعهد العالي للإعلام والاتصال يبدي تحفظا كبيرا على مستوى شفافية لجنة اختيار مدير جديدإحالة 5 أشخاص على النيابة العامة بتهم الاغتصاب والابتزاز والتقاط صور خليعة والوساطة في الدعارةالحكومة ترفض الزيادة في الأجور وتقبل تخفيض الضريبة على الدخللوموند: الرباط تراهن على الدبلوماسية الدينيةعبدالله بوانو يتوقع إبعاد الشوباني وبنخلدون من الحكومة خلال التعديل المرتقب
المقالات الأكثر قراءة

الأصوات التي تصدر المرأة خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة وإنما محاولة لإرضاء الشريك

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس: وكالات
19 أبريل 2013 -

كشفت دراسة بريطانية أن الأصوات التي تصدرها النساء خلال الممارسة الجنسية لا تعبر بشكل مباشر عن اللذة التي يشعرن بها وإنما هي محاولة لإرضاء الرجال.

ووفقا للدراسة التي أجرتها جامعة لانكشاير البريطانية، فإن معظم الأصوات التي تصدرها المرأة تكون قبل النشوة الخاصة بها أو خلال نشوة شريكها في العملية. واستندت الدراسة، حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إلى نتائج أجوبة 77 امرأة متوسط أعمارهن 22 عاما، وتهدف الدراسة إلى معرفة إذا ما كان الصخب والأصوات التي تصدرها النساء أثناء عملية الجماع ناتجة عن إحساس بالنشوة أم تكون مختلقة وخادعة.

وأجابت المشتركات في استبيان الدراسة على أسئلة عن سلوكها الجنسي أثناء عملية الجماع، وكيف تصل إلى ذروة الشهوة الجنسية وكيف تعبر عنها بالصوت، وعند أي توقيت تعبر عن نفسها بالصوت. وقالت معظم النساء أنهن يصلن إلى أقصى قدر من النشوة أثناء عملية المداعبة، لكن معظمهن أشرن إلى أنهن لا يعبرن بأصواتهن إلا خلال ذروة الشريك أو الرجل.

ويعتقد الباحثون أن سبب هذا التناقض هو أن المرأة تحب أن تتلاعب بمشاعر الرجل وشريكها في العملية الجنسية، بينما أشار آخرون إلى أن المرأة تحاول أن تتماشى مع سيناريو بعينه، خلال ممارسة الجنس. وقال جون جروهل، مؤسس موقع للعلاج النفسي على الإنترنت: "دائما المرأة لا تصدر أصواتًا تعبر عن وصولها للشهوة الجنسية، لكن لتحفيز الرجل خلال العملية".

وتقول الدراسة إنه ربما تكون هذه الأصوات هي جزء من العملية الجنسية المثالية أو على الأقل أنها تعتقد أن هذا هو ما يريده الرجل.

 



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة

قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : [email protected]

البحث :

Developpé par SmartProg